الاثنين، 9 أبريل 2012

باحث فلسطيني الجفري أدخل قادة مخابرات الاحتلال للأقصى بكل سهولة

ماذا تتوقعون من هذا الصوفي القبوري المنحرف غير هذا !!



الصفحة الرئيسية  |  تزكيات المشايخ والدكاترة لشبكة صوفية حضرموت   |   استضافة المشايخ والدكاترة في شبكة صوفية حضرموت
   كشف حقائق واباطيل الصوفية بـ 12 لغة  Exposing The Truth of Sufism in 12 Language
 English | فارسیIndonesiaاردوРусский | Bosanski | كوردى | മലയാളം | Français | Türkçe | বাংলা |  中文
 
باحث فلسطيني:
الجفري أدخل قادة مخابرات الاحتلال للأقصى بكل سهولة


الضفة الغربية - قدس برس
اعتبر جمال عمرو، المختص والباحث في قضايا القدس، أن زيارة الداعية اليمني الحبيب الجفري لمدينة القدس وللمسجد الأقصى، "أدخلت قادة المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" وشرطة وجيش الاحتلال لداخل المسجد بكل سهولة ويسر بحجة توفير الحماية له".
وأشار عمرو في تصريحات صحفية أنه "وفي الوقت الذي يدفع فيه الشبان الفلسطينيون أرواحهم من أجل حماية الأقصى ومنع المستوطنين وقادة الاحتلال ومخابراته من دخول الأقصى؛ يتمكن الجفري من إدخال قادة وجنود الاحتلال لساحات الأقصى من باب المغاربة".
وأشار إلى أن زيارة الجفري "جاءت ضمن "بروتوكول" محدد توجه فيه للسفارة الإسرائيلية ودفع رسوما محددة مقابل تلقي تأشيرة للدخول إلى "إسرائيل"، ووصل وغادر تل أبيب على متن الخطوط الجوية الإسرائيلية"، فيما اعتبره عمرو "تطبيعًا واضحًا لا لبس فيه"، حسب قوله.
وبين الباحث المختص في شؤون القدس أن زيارة الداعية الجفري "كانت خلسة وبشكل سري، ولم يلتق فعاليات مقدسية ولم يلق خطبة في المسجد الأقصى أو ينتظر للصلاة مع المسلمين". وحذر عمرو من أن هذه الزيارات "تأتي في إطار خطة سياسية"، رفض الكشف عن معالمها، لكنه أشار إلى أنها "تهدف إلى تجميل وجه الاحتلال وأظهر تسامحه الديني المزعوم في ظل منع الفلسطينيين وهم أصحاب الأرض من زيارة القدس.
وكانت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني استنكرت زيارة الداعية الجفري.
وقال المتحدث باسم الحركة الإسلامية صالح لطفي: "كنا نتوقع من السادة العلماء في الوطن العربي والإسلامي -بغض النظر عن انتماءاتهم- الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة المؤسسة الاحتلالية التي تدنس بجنودها ومجنداتها يوميًا ساحات المسجد الأقصى".
وأَضاف: "كنا نتوقع من أمثال هؤلاء العلماء أن يقولوا كلمة صادقة وحقة، في سبيل إنقاذ المسجد الأقصى من عمليات التهويد المنظمة التي تمارسها المؤسسة الاحتلالية وسوائب المستوطنين". وتابع لطفي: "كنا نأمل من هؤلاء الدعاة الصلاة في المسجد الأقصى الحر، وليس الذي يعاني من الاحتلال "الإسرائيلي"، وما نزال نهيب بعلماء الأمة أن تنجب كالقاضي محيي الدين بن الزكي القرشي الذي أبى إلا أن يخطب الجمعة، وإلا يصلي في الأقصى إلا وهو محرر من الاحتلال الصليبي".
وكان الجفري وعدد من الدعاة زاروا مدينة القدس المحتلة، وصلوا في المسجد القبلي ثم ذهبوا للمصلى المرواني وخرجوا من الباب الشرقي المغلق، بعد أن فتح الباب الشرقي الكبير من ثم توجهوا إلى قبة الصخرة تحت حماية أمنية إسرائيلية مكثفة.
وكانت وزارة الأوقاف استدعت عددًا من الشبان لحماية الوفد الذي ضم الجفري، وشخصيات رسمية من الأردن الذي ضم أحد أمراء الأردن.
يشار إلى أن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، أكد أن زيارة القدس بتأشيرة إسرائيلية يعد تطبيعاً واضحاً.

======

بالصور : الصوفي الحضرمي علي الجفري

يزور الأقصى تحت رعاية الإحتلال الصهيوني واستنكار فلسطيني للزيارة

http://www.soufia-h.net/showthread.php?p=66936

دعوة للإشتراك في شبكة صوفية حضرموت | http://www.soufia-h.net/register.php
أكبر شبكة في الأنترنت للرد على الصوفية والأشاعرة .. فالهمة الهمة يا أهل السنة بدعمها بالأشتراك والمشاركة فيها



--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق