السبت، 25 ديسمبر 2010

مقال يستحق أن يرمى في الزبالة !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
إخواني أعضاء مجموعة المسلم الغيور البريدية و المجموعات الصديقة المحترمين ..
في الحقيقة هذا رد على مقال لأحد الروافض و للأسف هو يحمل ( الدكتوراه ) و يظهر لي أن الدكتوراه التي يحملها هي في فن الكذب و تزييف الحقائق بغباء مع مرتبة الشرف !! 
عموما كنت قد كتبت ردا على هذا المقال و هو رد قصير نسبيا إذا قورن بما جاء من أكاذيب في مقاله و لكن حتى يعلم هو و أمثاله - فقد أرسلت له الرد - أن هذا الرد البسيط ما هو إلا مثال !! فقط لبعض ما جاء في مقاله .
و كنت قد أرسلت الرد إلى بعض الأصحاب و المعارف كرسالة خاصة ، ثم رأيت أن أرسله لجميع أعضاء مجموعة المسلم الغيور البريدية و المجموعات الصديقة للإستفادة منه من نواحي كثيرة فمنها لمن أراد أن يعلق على ردي أو يضيف أو يعقب و ما إلى ذلك و منها أن يرى بعد قراءة ردي مقال هذا الرافضي حيث تجدونه أسفل ردي ليكتشف بنفسه كيف يكتبون مقالاتهم و يكذبون فيها الكذب الصريح و كيف يدافعون عن إيران دولتهم الأم حتى و لو لم يكونوا من حاملي الجنسية الإيرانية !!! فالدم المجوسي يجمعهم ، و كيف يصورن أنفسهم أنهم مظلومين و محرومين و مساكين و منكسرين !!!! فضحهم الله و هدى من أراد هدايته و أهلك من لم يكتب له الهداية و حمى أهل السنة و الجماعة من مكرهم و كيدهم و خبثهم إنه على ذلك قدير .. آمين .

أخوكم / المسلم الغيور ...

إليكم رد الفقير إلى الله :- 


ما شاء الله مقال فعلا يستحق أن يرمى في الزبالة مع مرتبة القرف !!!

مقال مليء بالأكاذيب و اللف و الدوران و المغالطات !!!

لنتكلم في بعض ما جاء في هذا المقال لهذا الكذاب !! كالمعتاد !!

يقول أن الشاهنشاهية كانت خاضعة لامريكا ! و هذا صحيح ،، و لكن ..
إلام تخضع قيادة الثورة ؟؟؟؟!!!!!
طبعا هنا تطرح تساؤلات و اصبح الكل يعرف هذا الشيء و لكن كلامنا هنا موجه للرافضة !
من الذي اسقط الشاه ؟؟؟ و من الذي جاء بالخميني ( دمر الله سره ) ؟؟؟!!!
و من الذي ساعد الثورة لتنجح ؟؟؟؟!!! بالرغم من أن الجيش في وقته كان قادرا على اخمادها ؟؟؟!!!
مفاعل إيران !!! كيف بني ؟؟!!! و من الذي ساعد إيران على بناءه ؟؟!!! و من أين تأتي الإمدادات المستمرة له ؟؟؟!!!
ما الذي جعل الحكومات تخف الضغط على الشيعة في بلدانها بالرغم من خطورتهم على الحكومات و أنهم خنجر مسموم يطعن في الظهر في الخفاء ؟؟؟؟!!!!!
قالت امريكا سنضرب العراق فضربوها !!! و قالت سنضرب افغانستان فضربوها !!!
و لكنها منذ سنين و هي ستقول سنضرب ايران و المفاعل و غيره !!! و إلى الآن لم تضرب َ!!!!
 و أقول بأعلى صوتي (((( لن تضرب ))))) !!!!! 
لأن الإجابة على التساؤلات التي وضعتها في الأعلى ترشدنا لهذه النتيجة !!!!!

نقطة أخرى يقول الكاتب أن الشيعة (( المسالمين )) !!!!! و إيران (( الوديعة المنكسرة )) !!! لم تقم بأي عمل إرهابي ((( و احد ))) و أرجو أن تركزوا على كلمة واحد !!!! في المملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!
مع أن تاريخ الشيعة و إيران مليء بالإرهاب و القتل و الغدر !!!!!
و نبذة معاصرة بسيطة لننعش الذاكرة من الذي قام بتفجيرات الخبر ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
و من الذي قام بالعمليات الإرهابية و التفجيرات في الحج ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

إذا كنتم تعتقدون أنكم مضطهدين و مسلوبي الحقوق في الدول التي أنتم فيها أقلية !!!
بالرغم من السماح لكم لتفعلوا خرافاتكم جهارا نهارا و علنا بل و توفر لكم المساعدات و المساحات و الحماية و غيره !!!!!!!!!!!
اصبحت حقوقكم أكثر من أهل السنة في بعض البلدان !!!! و ما زلتم ترون أنكم مضطهدين و مسلوبي الحقوق و مستضعفين !!!! لماذا ؟؟؟!!! لأنكم تريدون شيء أكبر !!! و هو الحصول على الكراسي في كل تلك الدول حتى تعلنوا الولاء و الانضمام للدولة الأم (( إيران ))!!!! 

ماذا تسمون ما يحصل لأهل السنة في إيران و العراق و لبنان ؟؟؟؟!!!!! 
لماذا لا تكونوا لنا قدوة !!!!! و تعطوا إخواننا أهل السنة حقوقهم و حرية العبادة و بناء المساجد و التكلم باللغة العربية في إيران !!!! و يذكر ذلك في الدستور الذي أعطى كل الطوائف حقوق إلا أهل السنة !!!!! 
تريدون المناصب و قد حصلتم على بعضها فماذا تريدون أكثر ؟؟ تريدون مناصب القرار ؟؟ حتى تنحرونا نحرا كما تفعلون بإخواننا في إيران و العراق ؟؟؟!!!!!

كلام فاضي و اسطوانة مشروخة سئمنا سماعها !!!!
اتركوا الكذب و تغيير الحقائق و تزييفها فكل هذا لن يغير الحقيقة !!!!
و لو اردت التعليق على كل ما جاء في هذا المقال لاحتجت إلى مجلد !!!!
يبدو أنهم ما زالوا يعتقدون بصحة المقولة :"اكذب اكذب حتى يصدقك الناس " !!! و أن كثرة الكذب و هذا يكتب مقال هناك و هذا يكتب مقال هنا و ذاك يزيف الحقائق هناك و هذا يضع شبهة هنا فلن يستطيع أحد أن يرد علينا !!! و لن يستطيعوا رد هذا الكم الهائل !!! لتعلموا أن أهل السنة قادرون على رد أكاذيبكم و انحرافكم و معكم و فوقكم باقي الفرق المنحرفة فهذه (( مهمتنا )) و لله الحمد ..

المسلم الغيور ....

بتاريخ 21 ديسمبر, 2010 02:46 م، جاء من Ali Almusawi <almusawiali@hotmail.com>:
مــقالات   ٣٠/١١/٢٠١٠  الثلاثاء ٢٤/ذو الحجة/١٤٣١ هجري   
نص

كشفت الوثائق الرسمية التي نشرها موقع ويكيليكس بأن السعودية حرضت أمريكا على مهاجمة إيران ووصمتها بـ`الأفعى`، ولسنا بحاجة لسؤال الحكومة السعودية عن نوع هذه الأفعى، فهم بالتأكيد يرونها سامة وخطيرة.
لم نعجب أو نستغرب هذا الموقف السعودي من إيران، كما لم نسمع من السعودية تكذيباً أو نفياً للتقرير، لذا نميل لتصديقه.
السؤال المهم: هل تستحق إيران أن تشبه بالأفعى؟ ولكي نقبل بهذا التشبيه ينبغي تقديم الأدلة والشواهد الدامغة على افعوانية إيران، وبأنها كيان شرير، يقطر من أنيابه السم الزعاف، التي لا تفرق بين عدو ومستطرق، ولأن السعودية التزمت الصمت سنحاول مساعدتها في البحث عن براهين على سمية (من السم) إيران.
لم تكن إيران الشاهنشاهية الخاضعة لأمريكا أفعى ولا حتى ضباً في نظر السعوديين والخليجيين قاطبة، وعلى الرغم من الطموحات الإمبراطورية المعلنة للشاه رضا بهلوي، وبمنطقة الخليج تحديداً، إلا ان السعودية لم تنبس بكلمة اعتراض واحدة عندما عبرت قوات الحكومة الإيرانية الشاهنشاهية الخليج إلى الضفة الأخرى لمساعدة سلطان عمان قابوس في قمع ثوار ظفار في السبعينات.
اسقطت الثورة الإسلامية النظام الامبراطوري الشاهنشاهي وأرست محله نظاماً سياسياً جديداً، يختلف في سياساته عن النظام السابق في الخصائص التالية: إسلامي الفكر والتطبيق، رافض للاطماع الغربية والهيمنة الأجنبية، ومعادي للوجود الصهيوني على الارض الفلسطينية.
قبل ان ينعم النظام الإيراني الإسلامي الجديد بالاستقرار ليتبين للجميع اهدافه ونواياه، وإن كان أفعوانياً أم لا، شن عليه النظام البعثي في العراق هجوماً شاملاً، وسارعت معظم الدول العربية وامريكا والاتحاد السوفيتي والدول الخاضعة لهما للوقوف بجانب الطرف العراقي المعتدي، ولم تقتصر مساهمة السعودية على التمويل السخي وهنا اود تذكير الملك السعودي بما قاله لطبيب عراقي وهو على فراش المرض بأن مجموع ما قدمته السعودية للعراق قارب في حينه مائة مليار فخصصت السعودية أحد مرافئها لاستقبال شحنات الأسلحة المرسلة للعراق والمشتراة على الأغلب بأموال سعودية وكويتية، ولعلها المرة الوحيدة التي وطأت فيها أسلحة روسية بلاد الحرمين، ومن تلك الأرض المقدسة وبالتحديد المطارات القريبة من العاصمة الرياض كنا نشاهد انطلاق طائرات الأواكس الأمريكية التي زودت الجيش العراقي بالمعلومات والصور لتنفيذ ضرباته بالأسلحة المحرمة العنقودية والكيماوية والبيولوجية على المراكز العسكرية والمدنية الإيرانية.
وللتذكير كان النظام البعثي ينعت الإيرانيين بالحشرات، والآن يسميهم الملك السعودي بالأفاعي، وكما هو معروف الأفاعي في مرتبة أعلى في سلم المخلوقات من الحشرات، فهل سيغتبط الإيرانيون بهذه الترقية؟ وبعد هذا الخطاب العربي الرسمي `المهذب جداً` نتساءل إن كان الإيرانيون أم بعض العرب هم العنصريون؟
إذا لم تخني الذاكرة لم تمتد يد الإيرانيين بالأذى لسعودي واحد، ولو لم يرمي ذلك الدبلوماسي السعودي الخائف بنفسه من مبنى السفارة السعودية في طهران لتركه وشأنه المتظاهرون الإيرانيون الغاضبون الذين اقتحموا السفارة بعد سماعهم نبأ قتل القوات السعودية لمئات الحجاج الإيرانيين، لمشاركتهم في مسيرة سلمية رافعين فيها شعارات الموت لأمريكا والكيان الصهيوني.
يتهم السعوديون الإيرانيين بتحريض شيعة السعودية على الثورة والعصيان، والصحيح هو أن شبعة السعودية كانوا وما يزالون ساخطين على النظام السعودي، الذي يكفرهم، ويقنن عليهم فرص التعليم الجامعي والتوظف الحكومي، ويمنعهم من مزاولة شعائرهم الدينية، ولقد زرت بعض مدنهم اواخر الثمانينات من القرن الماضي، فتبين لي بأنهم يعيشون حياة ضنكة في بيوت طينية، ويشربون من مياة الأبار الملوثة، ولا يحصلون على عناية صحية بالحد الأدنى المقبول في مناطق اخرى بالمملكة، فهل انتظر شيعة المنطقة الشرقية قيام الثورة الإيرانية ليجأروا بشكواهم من المعاناة والتمميز الطائفي والتي ردت عليها السلطات السعودية بحملة شعواء من القصف للأحياء السكنية وحملات الاعتقال والاعدامات الجماعية؟
بالمقابل هنالك أدلة على التدخل السعودي المكشوف في إيران، وأبرزها الدعم المالي والإعلامي للمنظمة السنية الإرهابية المعروفة بـ`جند الله`.
توسعت دائرة العداء السعودي لإيران لتشمل مناطق جديدة، في الباكستان والبحرين والعراق، ولعل أهمها في لبنان، حيث بدأت فصولها بالانفجار الذي استهدف العلامة الراحل محمد حسين فضل الله، وراح ضحيته العشرات من المصلين الشيعة، وهنالك شبه اجماع على أن منفذي الانفجار الإرهابي عملاء للمخابرات الأمريكية والتمويل سعودي، وازداد السخط السعودي على إيران لوقوفها بجانب حزب الله والفصائل الاخرى للمقاومة اللبنانية ضد الإحتلال والعدوان الصهيوني، ولعلنا اليوم نشهد الفصل الاخير من الحملة السعودية على القوى اللبنانية الرافضة للهيمنة الأمريكية والاملاءات السعودية والعربدة الصهيونية، واتوقع ان تلتهم النيران التي اوقدها السعوديون أتباعهم في لبنان.
تذرع السعوديون بدعوى محاربة النفوذ الإيراني في العراق لتبرير تدخلهم السافر في شؤونه، ودفع العراقيون وبالأخص الشيعة ثمناً دموياً باهضاً نتيجتها، وكادت الهجمات الإرهابية الموجهة بالفتاوى السعودية المكفرة للشيعة والمنفذة بالتمويل السعودي والإرهابيين السعوديين أو السلفيين من سنة العراق ودول أخرى أن تشعل حرباً أهلية في العراق.
من الواضح بأن عداء السعودية لإيران ذو امتدادات متعددة، أقدمها وابرزها الامتداد الطائفي، ومنذ نشاته اعتمد المذهب الوهابي على تبرير وجوده وانتشاره على تمييز عقائده وممارساته عن بقية المذاهب الاسلامية، معتبراً المذهب الشيعي الطرف النقيض `الشرير`، الذي تتحتم محاربته والقضاء عليه، وكانت أول فصول تلك الحرب الضروس الهجوم على كربلاء في القرن الثامن عشر واستباحتها، وقتل المئات من سكانها، وتدنيس اضرحة ائمة الشيعة ونهب محتوياتها.
اتخذ العداء السعودي للشيعة بصورة عامة، والأيرانيين بالذات، أنماطاً اخرى، عسكرية وسياسية واقتصادية، يتعذر استعراضها في هذه المقالة الموجزة.
من المثير للانتباه بأن إيران والشيعة بصورة عامة لم يردوا بالمثل على العداء السعودي الشرس والسافر، فهم لم ينفذوا عملية إرهابية واحدة داخل السعودية، ولم يغتالوا أميراً واحداً من آل سعود، ولم يخربوا منشاته النفطية أو الاقتصادية الأخرى، ويرى بعض الشيعة – وأنا واحد منهم في ذلك تهاوناً شجع السعوديين على التمادي في عدوانهم على الشيعة.
الخلاصة هي أن كل الأدلة المادية تبريء الإيرانيين من التهمة التي ألصقها الملك السعودي بهم، وبالتالي لا تجيز له تسميتهم بالأفاعي، والحقيقة هي أن السعودية وعلى رأسها آل سعود هي التي اقترفت الجرائم الكبرى بحق الإيرانيين بدءاً بالحرب العراقية على إيران، وكانت بالفعل حرب الافاعي على المؤمنين الأبرياء، فما أن انفضت من دون تحقيق اهدافها الشريرة حتى انقض العربيد البعثي العراقي على بقية شركاءه من صغار الأفاعي في الكويت والسعودية، وكاد أن يلتهمهم جميعاً لولا حماية الأمريكان.
نحن نفهم كره الملك السعودي للأفاعي، فهي أحياناً تنغص عليه وعلى آل سعود لهوهم في الصحراء وولعهم بالقنص ورحلات البر الخلوية، وما يتخللها من عبث ومجون، وقد نسي الملك السعودي وبطانته من وعاظ الملوك والسلاطين بأننا نهتدي بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية الصحيحة في أحكامنا، ولا نعتد بالاسرائيليات، مثل الرواية التوراتية، التي تدعي بان الشيطان تمثل لحواء في صورة افعى، ويعلمنا القرآن الكريم بأن أول معجزة ربانية تحققت على يد موسى تحول عصاه إلى حية، وتكرر ذلك أمام فرعون، فتحولت عصى موسى إلى ثعبان يلقف إفك السحرة.
ختاماً نقول للملك السعودي بأن إيران ليست بالأفعى، ولكنها بالتاكيد عصا الله، والمعجزة الربانية، التي ستلقف كل الأفك الذي تصنعه امريكا الفرعونية وحلفائها الغربيون والكيان الصهيوني، أما أنت فلسان حالك ما تورده الأية القرآنية الكريمة التالية في وصف أتباع فرعون: `لَعلَّنَا نَتَّبِعُ السَّحَرَةَ إِنْ كَانُوا هُمُ الْغَالِبِينَ` (سورة الشعراء:40) وستنهزم أنت وفرعون العصر وكل السحرة بإذن الله.
1 كانون الأول 2010م
د. حامد العطية
hsatiyyah@hotmail.com



--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }


الأحد، 19 ديسمبر 2010

من هو ابن الجوزي ؟

مقال رائع للأخ الأستاذ الدكتور محمد هاشم عبد الباري حفظه الله و نفع به .
أتمنى منكم قراءته ..

أخوكم / المسلم الغيور ..


من هو ابن الجوزي ؟ 
للبروفيسور محمد هاشم عبد الباري 

بسم الله الرحمن الرحيم 
ابن الجوزي
 هو أبو الفرج عبد الرحمن بن أبي الحسن علي بن محمد القرشي التيمي البكري. 
يعود نسبه إلى محمد بن أبي بكر الصديق رضى الله تعالى عنه 
فقيه حنبلي محدث ومؤرخ ومتكلم (510هـ/1116م - 12 رمضان592 هـ). 
ولد وتوفي في بغداد. 
حظي بشهرة واسعة، ومكانة كبيرة في الخطابة والوعظ والتصنيف، 
كما برز في كثير من العلوم والفنون. 
عرف بابن الجوزي لشجرة جوز كانت في داره بواسط ، 
ولم تكن بالبلدة شجرة جوز سواها. 
قال فيه الإمام ابن كثير عند ترجمته له: 
 "وكان -وهو صبي- دينا منجمعا على نفسه لا يخالط أحدا ولا يأكل ما فيه شبهة، 
ولا يخرج من بيته إلا للجمعة، وكان لا يلعب مع الصبيان". 
وقال عنه الامام ابن كثير كذلك: "أحد أفراد العلماء،
 برز في علوم كثيرة، وانفرد بها عن غيره، 
وجمع المصنفات الكبار والصغار نحوًا من ثلاثمائة مصنف" ، 
وقال عنه الذهبي: "ما علمت أن أحدًا من العلماء صنف ما صنف هذا الرجل". 

أبطال التسريبات 
الامام بن الجوزى يقول لكم: 
"اتركوا الأمر للنساء وخذوا المكاحل يانساء بعمائم ولحى" 
ما أشبه الليلة بالبارحة .. 
فعندما هجم الصليبيون على الأندلس وبلاط الشهداء
 وقف الامام ابن الجوزى رحمه الله يخطب من فوق منبر المسجد الأموى بدمشق 
يصف من تقاعس عن الخروج لنصرة اخوانهم بالأندلس 
 بأنهم رجال فقدوا رجولتهم.. 
وما أحوجنا لاستعادة خطبته اليوم بعد أن فرط من فرط منا فى كرامته
 وأصبحنا لاحول لنا ولاقوة راضيين بالوقوف عند عتبات الخوف واليأس والعجز، 
عسى أن ترفع كلماته الخوف من قلوبنا، أو أن تنزع كلماته اليأس من نفوسنا 
حيث خطب يقول: 
"أيها الناس مالكم نسيتم دينكم وتركتم عزتكم وقعدتم عن نصر الله فلم ينصركم الله.. 
حسبتم أن العزة للمشرك وقد جعل الله العزة لله ولرسوله وللمؤمنين .. 
ياويحكم أما يؤلمكم ويشجى نفوسكم مرأى عدو الله وعدوكم يخطر على أرضكم التى سقاها بالدماء آباؤكم؟ .. 
 يذلكم ويستعبدكم وأنتم كنتم سادة الدنيا .. 
أما يهز قلوبكم وينمئ حماستكم مرأى اخوان لكم قد أحاط بهم العدو وسامهم ألوان الخسف؟ .. 
أفتأكلون وتشربون وتنعمون بلذائذ الحياة واخوانكم هناك يخوضون النار وينامون على الجمر؟ 
أيها الناس قد دارت رحى الحرب ونادى منادى الجهاد وتفتحت أبواب السماء،
 فان لم تكونوا من فرسان الحرب فأفسحوا الطريق للنساء يدرن رحاها 
واذهبوا وخذوا المكاحل يانساء "بعمائم ولحى".. 
واذا كنتم فرسان الحرب فالى الخيول وهاكم لجمها وقيودها ، 
ياناس أتدرون مما صنعت هذه اللجم والقيود؟ 
لقد صنعها النساء من شعورهن لأنهن لايملكن شيئا غيرها.. 
قطعنها لأن تاريخ الحب قد انتهى وبدأ تاريخ الحرب المقدسة.. 
 تاريخ الحرب فى سبيل الله ثم فى سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.. 
فاذا لم تقدروا على الخيل تقيدونها فخذوها فاجعلوها ضفائر لكم فانها من شعور النساء.؟؟ 
أيها الناس ألم يبق فى نفوسكم شعور؟؟ 
ثم ألقى الامام ابن الجوزى اللجم من فوق المنبر على رؤوس الناس صارخا : 
"ميدى ياعمد المسجد وانقضى يارجوم وتحرّقى ياقلوب ألما وكمدا .. 
 فقد أضاع الرجال رجولتهم" 

فما أحوجنا اليك اليوم يا ابن الجوزى .....

محمد هاشم عبد البارى  





--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

الكتاب المذهل الذي أبهر العالم أجمع

بحق كتاب رائع يستحق النشر و التوزيع و التبرع لنشره و توزيعه ..


                             
                           

بسم الله الرحمن الرحيم

يسر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعنيزة
من خلال مجموعة ابوليان البريدية

أن يقدم لكم كتاب ( الدليل المصور لفهم الإسلام ) ذلك الكتاب الذي أذهل العالم وكان سببا بعد الله في هداية الآلاف البشر إلى الإسلام

كتاب مذهل ليس في محتواه فقط بل أيضا في سعره فهو كتاب متوسط عدد صفحاته 75 صفحة مطبوعة طباعة ملونة فاخرة جداً ويكلف توزيع النسخة 2 ريال فقط فأين المشمرين وأين من يحسن أقتناص الفرص


وهذه بعض المحتويات في هذا الكتاب الرائع

يبدأ بالتحدث عن الإعجاز العلمي في القرآن من بداية نمو الجنين ومنشئ الكون وخلق السماء والأرض والجبال وربط القرآن مع الحقائق المثبته في العصر الحالي وبيان تحدي الله بالأتيان بسورة من القرآن وأستعراض نبؤات الكتاب المقدس على بعثة نبينا صلى الله عليه وسلم والمعجزات التي حدثت على يد نبينا صلى الله عليه وسلم والآيات القرآنية التي ذكرت أحداثا مستقبلية حدثت بعد ذلك ويستعرض أيضا حياة النبي صلى الله عليه وسلم واخلاقه وبساطة حياته وتأثيرها على العالم أجمع

وأيضا في الكتاب ذكر مزايا الإسلام وأنه سبب السعادة الحقيقية وانه الخلاص والسلام للنفس والمجتمع ويتم التفصيل في عقيدة الإسلام التوحيد والإيمان وأركان الإسلام والتعريف بالسنة النبوية وبأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم وكيف يؤمن المسلم بنبوة عيسى عليه السلام وكيف يمكن أن يصبح الشخص مسلما وماهو يوم القيامة وكيف ساعد الإسلام على التقدم العلمي والتطور

وايضا يصحح الكتاب الفكرة المغلوطة عن الإسلام أنه دين الأرهاب ويستعرض الكتاب حقوق الأنسان والعدل في الإسلام وحقوق المرأة التي كفلها والترابط الأسري وصلة الرحم وكيف يعامل المسلمين كبار السن والكثير والكثير من المواضيع التي يناقشها هذا الكتاب الرائع بكل ماتعني الكلمة من معنى


وهذه بعض التزكيات للكتاب ممن تأثر فيه ودخل الإسلام بعد قرآءته وايضا تزكيات بعض المشائخ الكبار وأعجابهم بمحتواه ومضمونه وحثهم على نشره وطباعته وتوزيعه


هذا هو موقع الكتاب الرسمي



المشروع برعاية المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعنيزة في القصيم فساعدونا في نشر دين الله

الكتاب تمت طباعته بأكثر من 30 لغة عالمية


ساهم معنا في نشر دين الله ولو بالقليل فهو كتاب شامل وموسوعة متكاملة ب 2 ريال فقط

للأتصال والأستفسار /
ت: 063644506
ج: 0557140017

للأتصال من خارج السعودية /
ت: 0096663644506
ج: 00966557140017

للتبرع في حساب الراجحي ( حساب رسمي بأسم مكتب جاليات عنيزة وسيظهر على شاشة الصراف )
120608010072754

حساب البنك الأهلي
39259661000204

حساب بنك البلاد
999300001090041

حساب بنك سامبا
5007001210

حساب بنك ساب البريطاني
016090003010

حساب بنك العربي
0108057917120025

حساب الإيبان بحيث تستطيع التبرع من أي بنك في العالم
SA7980000120608010072754


--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }