الخميس، 9 سبتمبر 2010

تهنئة بعيد الفطر من مجموعة المسلم الغيور

تتشرف مجموعة المسلم الغيور البريدية بتهنئة جميع أعضاء مجموعة { المسلم الغيور } و الأهل و الأصحاب و الأحباب و المجموعات البريدية الصديقة بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعنا بالخير و البركة ..

 

و كل عام و أنتم بخير و تقبل الله طاعتكم }
 
 
أخوكم / المسلم الغيور .


--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

إذا كان العيد يوم الجمعة

منقول ....





























--

قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

رابط حملة الدفاع عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها على الفيس بوك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
إخواني وصلني من أحد الإخوة جزاه الله خيرا هذا الرابط و هو رابط لصفحة على الفيس بوك بعنوان حملة الدفاع عن أمنا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..
 
فلأصحاب الصفحات على الفيس بوك شاركوا في هذه الصفحة للتضامن في الدفاع عن أمنا أم المؤمنين رضي الله عنها ...
 
أخوكم / المسلم الغيور .


 


هذا رابط حملة الدفاع عن السيدة عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها وأرضاها لمن اراد المشاركة

 

انشروه واحتسبو الاجر

 

 

http://www.facebook.com/pages/hmlt-abna-aysht-rdy-allh-nha-/123717311014309

 

 



--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

رد العرعور على احتفال الشيعة المجوس بوفاة أم المؤمنين

جزاك الله خيرا يا شيخ سلم لسانك ، أسأل الله أن يبارك فيك و في علمك و في جهادك من منبرك على قناة صفا و في تصديك لأحفاد المجوس أعداء الرسول صلى الله عليه و سلم و أمهات المؤمنين و الصحابة و آل البيت الذين يزعمون حبهم رضوان الله عليهم أجمعين ..
 

تشاهدون على قناة المسلم الغيور : رد العرعور على احتفال الشيعة المجوس بوفاة أم المؤمنين ....

 

على الرابط التالي : http://www.youtube.com/user/almoslimalgayour#p/a/u/0/PBViQ-EoUHg

 

 

أخوكم / المسلم الغيور ..

 

 

* للاشتراك في مجموعة المسلم الغيور البريدية ما عليكم سوى الضغط على الرابط التالي و إدخال بريدكم الإلكتروني في المربع الخالي ثم الضغط على زر إشترك :

http://groups.google.com/group/almoslime/boxsubscribe

 

موقع قناة المسلم الغيور :

http://www.youtube.com/user/almoslimalgayour

 

موقع مدونة المسلم الغيور :

http://almoslimalgayour.blogspot.com

 

صفحة المسلم الغيور على الفيس بوك :

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001031471857


--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

كنيسة أمريكية تعيد النظر في قرار حرق المصاحف بعد تلقيها تهديدات

منقول...


كنيسة أمريكية تعيد النظر في قرار حرق المصاحف بعد تلقيها تهديدات

 

 

http://cdn.tanseerel.com/upload/home_pictures/1_1012676zzzzzzzzzz.jpg

وأشار جونز في تصريحات لشبكة سي إن إن الأميركية إلى أن كنيسته -"دوف وورلد أوتريتش سينتر" (كنيسة مركز اليمامة للتواصل العالمي)- تنظر بجدية إلى تحذير قائد القوات الأميركية بأفغانستان، الجنرال ديفد بترايوس، الذي توقع أن تؤدي الخطوة إلى تصاعد العنف ضد

الأربعاء 8 سبتمبر 2010

 

قال القس تيري جونز، وهو راعي كنيسة بولاية فلوريدا الأميركية تخطط لإحراق نسخ من المصحف الشريف في الذكرى التاسعة لهجمات 11 سبتمبر

 

قال أن كنيسته تعيد النظر في قرارها بعد تصاعد التحذيرات من هذه الخطوة

.

وأشار جونز في تصريحات لشبكة سي إن إن الأميركية إلى أن كنيسته -"دوف وورلد أوتريتش سينتر" (كنيسة مركز اليمامة للتواصل العالمي)- تنظر بجدية إلى تحذير قائد القوات الأميركية بأفغانستان..

 

 الجنرال ديفد بترايوس، الذي توقع أن تؤدي الخطوة إلى تصاعد العنف ضد وحداته وتهديد حياة الجنود، خاصة بعد المظاهرات الغاضبة التي اجتاحت عددا من الدول الإسلامية

 



--

قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

الأحد، 5 سبتمبر 2010

نداء عاجل وهام الى كل مسلم: ذودوا عن عرض نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم من الروافض زنادقة مؤتمر لندن

و الله لقد ذرفت عيني الدمع !!

لعنة الله عليهم و على من يدعمهم !!

و الله إن القردة والكلاب و الخنازير أطهر و أشرف منهم !!!

 

أرجو قراءة الموضوع كاملا في الأسفل و لمن يستطيع أن يشاهد المقطع المرئي أسأل الله أن يعينه على ما سيسمع و يرى من هؤلاء الأنجاس لعنهم الله ، و يعلم الله أني ما أرسلت الموضوع إلا ليعلم الناس نجاسة هؤلاء و أنهم أخذوا يتجرأون بالإحتفال بيوم وفاة السيدة عائشة رضي الله عنها و عن أبيها أمنا أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق حبيبة رسول الله صلى الله عليه و سلم الطاهرة المبرأة من فوق سبع سماوات علنا !!!!!!!!!!!

و أن هذا النداء صدر من موقع  ( كتاب من أجل الحرية )

 

و نشر عن طريق أكثر من مجموعة بريدية صديقة

 

فأحببت أن أنشره أيضا عن طريق مجموعة المسلم الغيور البريدية للبيان و التحذير و لعل هذا النداء يصل إلى من تم توجيه النداء لهم من مسؤولين و حكام ووزراء و دبلوماسيين و دعاة و مشايخ و خطباء و علماء و كتاب و صحفيين ليقوم كل منهم بدوره و ما يستطيع عليه في الدفاع عن أمنا أم المؤمنين عائشة رضي الله تعالى عنها و أرضاها حبيبة نبينا صلى الله عليه و سلم و لا يألوا جهدا في ذلك فلا أحد منا يرضى ما جرى و ما قيل و ما حصل لأمه و هي أمنا بنص القرآن رضي الله عنها ،

 

و بإذن الله ، بإذن الله سيتم نشر موضوعات للرد على هؤلاء الأنجاس قطع الله ألسنتهم و أعناقهم و أحرقهم و شفا صدورنا فيهم إنه القادر على ذلك عبر مجموعتكم مجموعة المسلم الغيورالبريدية و بيان فضائلها و منقابها و سيرتها و الرد على كل من تعرض لها ...

 

أخوكم / المسلم الغيور ...

 

 

 

السبت, 04 سبتمبر 2010 13:17

 

      بسم الله الرحمن الرحيم

( النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ) صدق الله العظيم الاحزاب 6

الى رؤساء وملوك وأمراء وحكام الدول العربية والإسلامية ..

الى علماء الامة وشيوخها وفقهاءها ودعاتها كافة ..

الى رؤساء وقادة وزعماء الاحزاب والحركات الوطنية والقومية والاسلامية ..

والى ابناء امتنا العربية والاسلامية حيثما كانوا ..

الى قادة حركات المقاومة والجهاد ..

 رابط موقع ياسر الخبيث:

http://www.alqatrah.net/index-ar.php

رابط احتفالية هؤلاء الزنادقة ليطلع عليها ابناء امتنا:

http://www.alqatrah.net/edara/index.php?id=185

http://www.youtube.com/watch?v=p_ccIGbj-zM

 

        في حادثة هي الاولى من نوعها تجرأ نفر ضال خبيث بعقد مؤتمر رسمي وعلني نظمته "هيئة خدام المهدي" العائدة للزنديق المدعو "ياسر الحبيب " قبل ايام قلة في لندن " للاحتفال " بوفاة سيدتنا عائشة أم المؤمنين رضوان الله تعالى عليها . حيث القيت في المؤتمر وما اسموه هولاء الكفرة بالاحتفالية كلمات وخطب وقصائد في الطعن واللعن والسب والشتم والتخوين والتكفير بحق من ؟؟

أتدرون بحق من يا امة المليار ونصف المليار ؟!!

      انها بحق عرض وشرف نبيكم  محمد صلى الله عليه وسلم بحق امنا ام المؤمنين كافة كما سماها الله تعالى في كتابه سيدتنا عائشة بنت ابى بكر الصديق رضي الله عنها وعن ابيها وبحق اصحابه الكرام  ابى بكر وعمر وعثمان وبقية الاصحاب رضي الله عنهم اجمعين .

 

 

      والله انها لكلمات يقشعر لها البدن ويهتز لها الشارب وتهتز لها كل معاني الرجولة والنخوة والغيرة وليس فقط  قيم ومبادى ديننا الاسلامي الحنيف .

والله والله ان العين لتدمع وان القلب ليدمى يا امتي من خسة ودنائة اقوال هولاء الزنادقة .

 

 

     اين انت ياأمتي اين حكامك اين ملوكك اين امراءك اين علماءك اين شيوخك اين دعاتك اين زعاماتك الجهادية والسياسية اين ابناءك اين رجالك اين الغيرة فيك .

      أهذا احتلال فلسطين .. ام هذا احتلال افغنستان .. ام هذه مجازر الصومال .. ام هذه حرب العراق .. اهذه غزة .. ام هذه الفلوجة .. ام هذه قندهار .. ام هذا اعدام الرئيس صدام حسين في عيد اضحاكم لا اضحاهم ؟!

      هذا الذي جرى ليس حرق لمصحف ولا رسوم تسئ للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم ولا مأذن تحضر في اوربا  وامريكا ولا حجاب ونقاب يمنع هنا وهناك . ولا انتهاك عرض مسلمة من المسلمات .. ولا فضائح ابو غريب ولا فضائح كوانتانموا .

 

    انه شرف وعرض رسولكم الله اكبر يامسلمين .. هذا الذي سجعلكم تقابلون الله عزو جل وحبيب الله ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بوجوه سوداء ساقطة منها قطرة حياء و كرامة الرجال.. ماذا ستقولون له عندها !!

 

 

      نريد من كل الامة بعناوينها التي ذكرناها والتي لم نذكرها ان يقوموا بواجبهم كل على قدرته ليضعوا حدا لهولاء الشراذم وانكم لمسؤلون عن ذلك الان و يوم  يقوم الاشهاد ولاتنسوا ذلك .

 

      فيا رؤساء وملوك وحكام الدول العربية والاسلامية ، وخاصة السعودية ومصر عليكم ان تعملوا بالطرق السياسية والدبلماسية بل وحتى المخابراتية اذا فشلت الحلول الاخرى لايقاف عمل " هيئة خدام المهدي " ومطالبة بريطانيا  بتسليم المدعو " ياسر الحبيب " باعتباره يحرض على القتل والارهاب وزعزعت امن واستقرار الدول العربية لما يثيره من فتن ودعوة للقتل .

       وانتم يا علماء الامة ومشايخها ودعاتها ، مطالبين اليوم بالوقف الحازم والواضح والصريح والرسمي واصدار بيانات الاستنكار والتنديد على هذه الفعلة الشنيعة لهولاء الزنادقة ومطالبة حوزات قم والنجف وغيرها بأدانه هذه الافعال .

    وانتم ياأئمة المساجد والجوامع في ارجاء المعمورة كافة وخاصة في بريطانيا ،  مطالبين اليوم بتعبئة ابناء الامة للتظاهر السلمي ضد هولاء الشراذم الذيت تجرؤا على عرض اشرف الخلق والرجال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم  .

       وانتم يا قادة وزعامات الاحزاب والحركات الوطنية والقومية والاسلامية ، مطالبين اليوم بالضغط على حكوماتكم من اجل القيام بواجبها المفترض .

      وانتم يا ابناء امتنا الاسلامية ، فعليكم بالتظاهرات  والاحتجاجات والاعتصامات فعرض نبيكم اهم من كل القضايا الاخرى التي خرجتم فيها .

 

 

       والى شباب امتنا ممن يجيدون علوم الحاسبات والانترنيت ، مطالبين اليوم بتدمير موقع هذه الفئة الضالة المرفق في نهاية الموضوع .

       اما انتم يا طليعة الامة وفخرها وعزها ومجدها وزهوها بناة الكرامة والعز المجد يافرسان الميدان يامن هزمتم واذليتم اقوى قوة عاتية يا رجال الرجال في العراق وافغانستان فما يعجزكم قطف رأس هذا الصعلوك ليكن عبرة للجميع .

       واخيرا فان ما قامت به هذه الفئة الضالة ليس مجرد عمل طائش وشنيع فحسب انما هو امر مخطط ومدروس من قبل  الولايات المتحدة الامريكية والصهيونية العالمية وربيبتهم ايران الصفوية المجوسية لفتنة المسلمين وتدمير ماتبقى من امنهم وكرامتهم واشاعة روح اليأس والقهر بين ابناء امتنا المجيدة . وليغطوا عن جرائهم وافعالهم القادمة بحق الامة ودينها وشرفها وماهو أتي لاكبر واشد واخبث.

 

 

    معلومات عن الزنديق " ياسر الحبيب"

 

    اما  هذا الزنديق "ياسر الحبيب" فهو من مواليد الكويت عام 1979 وقد حكمت عليه محكمة كويتية في عام 2004 بتهمة التحريض على القتل مدة عشرة سنوات غير ان وزارة الخارجية الامريكية ومنظمة العفو الدولية ومنظمة حقوق الانسان تدخلت في الموضوع فاطلقت الحكومة الكويتية سراحه بعد ثلاثة اشهر فقط ليهرب من الكويت الى العراق ومنه الى ايران ثم حصل على حق اللجوء في المملكة المتحدة . وأسس في لندن مكتباً مؤقتاً يختص بنشاطات هيئة خدام المهدي . وأسس جريدة باللغة الإنجليزية اسمها الجريدة الشيعية(Shia-Newspaper) وهو الآن يشرف على تحريرها، كما انشأ حوزة لتدريس العلوم الدينية وأطلق عليها اسم حوزة العسكريين. وفي حزيران 2010 تم إفتتاح المكتب الجديد لهيئة خدام المهدي، والذي يضم :

      حسينية سيد الشهداء ، حوزة الإمامين العسكريين ، المكتب الرسمي لـ"ياسر الحبيب" مؤسسة المنبر الإعلامية ، الجريدة الشيعية ، موقع القطرة - الموقع الرسمي لياسر الحبيب. ويسعى الان هذا الزنديق الى فتح قناة فضائية .

رابط موقع ياسر الخبيث:

http://www.alqatrah.net/index-ar.php

رابط احتفالية هؤلاء الزنادقة ليطلع عليها ابناء امتنا:

http://www.alqatrah.net/edara/index.php?id=185

http://www.youtube.com/watch?v=p_ccIGbj-zM

 

 

   فوالله ان سكتنا عن هذا ، فأنها ستكون سـُنة لكل الحاقدين ليطعنوا في عرضنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

 

الا نامت اعين الجبناء .

اللهم اشهد .. اللهم انّا قد بلغنا .

 

 

 

 

 

أخوكم / المسلم الغيور ..

 

 

* للاشتراك في مجموعة المسلم الغيور البريدية ما عليكم سوى الضغط على الرابط التالي و إدخال بريدكم الإلكتروني في المربع :

http://groups.google.com/group/almoslime/boxsubscribe

 

موقع قناة المسلم الغيور :

http://www.youtube.com/user/almoslimalgayour

 

موقع مدونة المسلم الغيور :

http://almoslimalgayour.blogspot.com

 

صفحة المسلم الغيور على الفيس بوك :

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001031471857

--

قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }