الاثنين، 21 فبراير 2011

هل الوضع في البحرين كالوضع في مصر و تونس ؟؟!

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ..
أما بعد ، 
فالمتابع للأوضاع في كثير من بلاد المسلمين يرى ما يحصل من اضطرابات و ثورات و اقتتال و الله المستعان .
لكني أريد أو أوضح في كلامي هذا عن تباين و اختلاف الأوضاع من بلد لبلد آخر ، فما حصل في تونس و مصر ما هو إلى نتيجة انفجار شعب مضطهد من نظام ظالم و فاسد و إن كنت اختلف معهم في ما قاموا به فالشرع يقدم المصلحة على المفسدة و ها نحن نرى أن حتى بعد أن خلع أولاءك الرؤوساء من تلك الدول فلم يحصل إلى الآن الأمان و الإستقرار ! 

و لن أطيل في هذه المسألة فليس محلها هنا و لم أكتب كلامي هذا عن هذه المسألة و يرجع فيها إلى أهل العلم .
إنما أردت أن أبين الاختلاف لما حصل في تونس و مصر و ما يحصل في ليبيا من أنها ثورة شعوب ، أما ما يحصل في مملكة البحرين فهو ليست ثورة شعب كما يحاول مفتعليها تصويرها للعالم ! إنما هي تنفيذ لأجندة و أوامر من دولة المجوس إيران الطائفية و تحرك من مجموعة طائفية تريد إثارة البلبلة و الإضطرابات في بلد مسالم آمن .
مع أن هذه الفئة التي تحاول أن تصور للعالم أنها تتكلم باسم الشعب قد باءت محاولاتها بالفشل و هذا ما يوضح و يؤكد الاختلاف بين ما حصل في تونس و مصر و ما يحصل في البحرين ، ما هم إلا بضعة آلاف من الرافضة و قد خرج في مقابلها عشرات الآلاف من السنة و قد بلغوا في مسيرة التأييد للحكومة مائة ألف و سيتضاعفون بإذن الله و كلهم يريد دحر ما يحاول الرافضة تنفيذه اتباعا لأوامر أسيادهم في دولة المجوس إيران و ردعهم و كسر شوكتهم ...

من الغريب أنهم خرجوا يطالبون بمطالب عادية ثم تحولت المطالب إلى إسقاط النظام !! و تغيير الحكم و يقول أحد قياديهم أننا نريد أن نحكم بشرع الله !!! أقول بأي شرع و عن أي شرع تتكلم ؟! فلو تمكنتم و هيهات لكم ذلك لا مكنكم الله فستعلنون التبعية لدولة المجوس إيران وولاية الفقيه ! كما حصل لإخواننا في العراق كان الله في عونهم .

حفظ الله مملكة البحرين من كل سوء و من كل ما يضمره لهم الرافضة من حقد و أطماع مجوسية إيرانية و حفظ الله إخواننا أهل السنة و الجماعة من كيد الكائدين حكومة و شعبا ...  آمين .

هذه كلمات كتبتها على عجالة لأبين لإخواننا الوضع و بصدق في مملكة البحرين حتى لا ينخدع أحد بما يحاولون تصويرها من كذب و افتراء في قنواتهم المجوسية و ما يحاولون إخراجه في القنوات الإخبارية المؤججة للفتن قاتلهم الله . و سيتبع هذا الموضوع بإذن الله موضوعات توضح الصورة بشكل أكبر و تفضحهم و تفضح مخططاتهم المجوسية و تفضح أكاذيبهم و زيفهم .
فأتمنى من جميع الإخوة أن يدعوا لإخوانهم في البحرين أهل السنة و الجماعة بالنصر و دحر و كسر شوكة هؤلاء الرافضة المنتمين عقديا و دينيا و فقهيا و سياسيا لدولة المجوس إيران ، و أن ينشروا الحقائق حول هذا الموضوع لكسر إعلامهم المضلل و الكاذب و المغير للحقائق ليعرف العالم حقيقتهم و حقيقة الوضع في البحرين .
 

أخوكم / المسلم الغيور ..

 

 

* للاشتراك في مجموعة المسلم الغيور البريدية ما عليكم سوى الضغط على الرابط التالي و إدخال بريدكم الإلكتروني في المربع الخالي ثم الضغط على زر إشترك :

http://groups.google.com/group/almoslime/boxsubscribe

 

موقع قناة المسلم الغيور :

http://www.youtube.com/user/almoslimalgayour

 

موقع مدونة المسلم الغيور :

http://almoslimalgayour.blogspot.com

 

صفحة المسلم الغيور على تويتر :

http://twitter.com/#!/almoslimalgyour





--
قال تعالى : { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق